رياضة

الهيئة العامة لنادي كربلاء تفشل في انتخاب هيئتها الإدارية الجديدة 

أقامت الهيئة المؤقتة لنادي كربلاء وبأشراف اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية مؤتمرها الانتخابي لانتخاب هيئة إدارية جديدة لنادي كربلاء وفقا لأحكام قانون 18 لسنة 1986 وتعديله 22 لسنة 1988، وبحضور ١٢٩ عضوا من أعضاء الهيئة العامة.

وأدار المؤتمر الانتخابي اللجنة الانتخابية برئاسة ليث خضر جاسم ممثل اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية وعضوية كلا من نور حسين الأعرجي رئيس نادي الغاضرية وعباس يحي عنون الأمين المالي لفرع اللجنة الأولمبية في كربلاء.

وقال رئيس الهيئة المؤقتة صاحب عباس في كلمة له ان الهيئة المؤقتة قد أنجزت ماهو مطلوب منها وهو تحقيق انجاز التأهل لدوري نجوم العراق، داعيا الجميع لتحمل مسؤولية المحافظة على كيان النادي وتحقيق ما تصبو اليه جماهير العميد الكربلائي.

وجرى الإعلان عن أسماء المرشحين البالغ عددهم ١٨ مرشح مع تقديم نبذة مختصرة عنهم، وبعد فرز الأصوات انتجت عن فوز أربعة مرشحين فقط بتجاوز عتبة الفوز وهي ٦٦ صوت من مجموع أصوات الهيئة العامة الحاضرة في قاعة المؤتمر وهذا الأمر الذي دعا اللجنة الانتخابية إلى اتخاذ قرار بالغاء المؤتمر الانتخابي والابقاء على الهيئة المؤقتة لإدارة النادي استنادا لأحكام المادة العاشرة من قانون انتخابات الأندية الرياضية.

يذكر أن المرشحين الفائزين بتجاوز عتبة الفوز هم سعد مشاوي ذياب ٧٤ صوت واحمد هدام العامري ٧٠ صوت وحسين مطر الشحماني ٦٩ صوت ووليد تركي جاسم ٦٧ صوت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى